الموضوع
:
الحرب ( السِـريَّـة ) بين شركات الإتصالات بالسلطنة .. { لماذا منـع المسـنجر } ؟!!!
عرض المشاركة وحيدة
#
57
19/03/2006, 11:55 AM
كارلوس منعم
Banned
تاريخ الانضمام: 29/08/2005
المشاركات: 2,217
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
reef
كيف ستتصرفون إذا دخل العمالقة من أمثال (فودافون - تي موبايل - أورانج - mtc الكويت - إتصالات الإماراتية) و آخرون؟!!!!!!!!
الشر برا وبعيد
كارلوس منعم
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة كارلوس منعم