عرض المشاركة وحيدة
  #57  
قديم 19/03/2006, 11:55 AM
كارلوس منعم كارلوس منعم غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2005
المشاركات: 2,217
Wink

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة reef
كيف ستتصرفون إذا دخل العمالقة من أمثال (فودافون - تي موبايل - أورانج - mtc الكويت - إتصالات الإماراتية) و آخرون؟!!!!!!!!
الشر برا وبعيد