اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة ملسون
ما دخل إمتلاك (حياك) في الموضوع ... كوني أمتلك هاتف من عمانموبايل أو من غيرها ... أعتقد هــذا لا يعفيها من المسؤولية ولا يحصنها ضد النقد !!
بالعكس ... فوجود هواتف نقالة عندي هذا يجعلني أكثر مصداقية لأنني أتكلم عن تجربة شخصية و ليس نقلاً عن أقوال الآخرين !!!
ما فهت (للأسف) ما المغزى من مداخلتك هذه (هل أصبح إمتلاك حياك) جريمة يعاقب عليها القانون ؟!!  :
|
ملسون انت شوي احسن مني
انا عندي خط عمانموبيل مدى عشرة
خطين ثابتين من التل للبيت
عندي حساب دايل اب خارج مسقط

لان البورنت ليست كما تكذب التل بكل مكان
عندي باورنت بمسقط ابو 128 كيلوبايت/ث بـ (الإنترنت الفائق السرعة)
ربع رأس مالي باسهم التل حتى اليوم
اهلي اللي اسكن معهم بنفس البيت عندهم بحدود 10 ارقام بين عمانموبيل وحياك وخطوط ثابتة واالاسبوع الماضي اخي الصغير عمل خيانة وفتح نورس

، تعرف ليش لانه السيم كارد مال حياك ماله اختربت وطلب عليه اصدقاء اخر الاخبار 7 ريالات

، فحسبها وحصل النورس افضل ولا بعد حصل ريال زيادة بحساب
اظن انني بوق لعمانتل وانني اكثر اخلاص من بعض مدراء عمانتل