|
أتساءل و يتساءل معي الآخرون ... أإلا هـــذا الحد ترعبكم النورس الضعيفة ؟!!!
إذاً كيف ستتصرفون إذا دخل العمالقة من أمثال (فودافون - تي موبايل - أورانج - mtc الكويت - إتصالات الإماراتية) و آخرون؟!!!!!!!!
شكرا الاخ breave heart
لاعترافك ان النورس ضعيفه (وشهد شاهد من اهلها)
|