عرض المشاركة وحيدة
  #55  
قديم 19/03/2006, 11:46 AM
reef reef غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2006
المشاركات: 235
أتساءل و يتساءل معي الآخرون ... أإلا هـــذا الحد ترعبكم النورس الضعيفة ؟!!!

إذاً كيف ستتصرفون إذا دخل العمالقة من أمثال (فودافون - تي موبايل - أورانج - mtc الكويت - إتصالات الإماراتية) و آخرون؟!!!!!!!!
شكرا الاخ breave heart
لاعترافك ان النورس ضعيفه (وشهد شاهد من اهلها)