اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة آخر الأخبار
لماذا تسمي إعلانات عمانتل تضليلية
|
أفردت رداً منفصلاً على هذه الجزئية من مداخلتك الغير حكيمة !!
و لو أدت أن أضرب أمثلة على إعلانات عمانتل التضليلية لألف مراجع و مجلدات و لكن لإختصار الوقت و الجهد دعنا نأخذ آخر العروض (لننس الماضي قليلاً)
- إعلان بحجم بناية سكنية يقول
{{ مكالمات مجانية لغاية 30 ساعة }} !!!
و الحقيقة ... لا توجد
ثانية واحدة مجانية في عمانتل !
و لن يستفيد أي مشترك حالي بهذه الخدمة .... و ما هي (في الحقيقة) إلا إعلان تضليلي من يراه من زوار السلطنة سيعتقد أن عمانتل توزع 30 ساعة مجانية على مشتركيها
- إعلان بحجم بناية يقول {{خدمة الإنترنت
الفائق السرعة (ADSL) }} أينما كنت !!!
أولاً: لا يوجد (حتى هذه اللحظة) أي خدمة في عمان ينطبق عليها إسم (
الإنترنت الفائق السرعة)

إلا في مفهوم عقول مدراء عمانتل
فقط !!
فإذا أسمينا
128 كيلوبايت/ث بـ (الإنترنت الفائق السرعة)
إذاً .. فماذا نسمي التقنيات الأخرى التي تصل في بعض الدول لـ
10،000 كيلوبايت في الثانية (أي 10 ميجابايت/ث) ... على فكرة عرض في معرض CeBIT العالمي الذي عقد قبل أيام ... تقنية تمكن من تبادل المعلومات عبر شبكة الهاتف النقال (لاسلكياً) بسعة 10 ميجابايت في الثانية أيضاً .. من قبل شركة ألمانية (ليست أحسن شركة في العالم)
و أســاســاً ... كما فإن خدمة الـ ADSL القديمة (التي تفاخر عمانتل بها) هي أصلا غير متوفرة في أغلب مناطق السلطنة !!! .... فلماذا الضحك على الناس !!!
أكتفي بهذين المثالين .. وإن أردتني أن أستفيض في ضرب الأمثلة فأنا على إستعداد .. و لكن بعد أن تجيبني على العرضين الحاليين من عمانتل (أفضل شركة في العالم)