اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة ملسون
أولاً .. أشكر جميع من علق على مقالي هذا .. سواء بالتعقيب المباشر عبر هذا الموضوع .. أو عبر الرسائل الخاصة .. لكم مني أجمل تحية جميعاً (و بدون ذكر أسماء) !!
ثانياً : بالنسبة للأخ الفاضل (آخر الأخبار) لك كل الحق في التعقيب و لكن كلنا لنا عقول و الحمد لله
((( يا أخي ... في الإعادة .. إفادة .. والموضوع مستقل ))))
نحن نرى ما يحدث .. و نستنتج ما يدور خلف الكواليس و ما يحدث من تحت الطاولة ... و أنا لم أشيد بالنورس بقدر ما أنا مستاء من خدمات عمانتل (وليس عمانموبايل) ..
نعم .. عمانموبايل (بعد المنافســة) تحســنت خدماتها قليلاً .. و لكن لا تزال دون المستوى الذي نرجوه لها .. و نتمناه نحن المشتركين !!
النورس .. لها مميزاتها و لها هفواتها هي الأخرى ... نحن لا نستثني أي شركة من التقصير .. ولكن تأكد أخي العزيز ....
الإعلانات الضخمة في أعالي البنايات على جانبي الشارع لن ترضي (هي) المشتركين .. و الضحك على الذقون بالإعلانات التضليلية في الجرائد (نصف صفحة بالألوان) ما هي إلا هدراً للأموال .. لأن المشترك أصبح يقارن ما يقدم من خدمات في السلطنة .. يقارنه بالخدمات التي تقدمها الشركات العالمية و لن يسكته إعلان و لا عرض عابر !!!
واكبوا التطور .. و احترموا عملائكم و نحن معكم في السراء و الضراء
أما عمانتل ... فلا حاجة للتكرار؟!!!!! و نتمنى لها أن تتطور يوماً ما 
|
واضح جدا يا ملسون أنك أحد ابواق النورس
وتدعي بأنك أحد المشتركين في عمانتل وتحاول دس السم في العسل
لماذا تسمي إعلانات عمانتل تضليلية
وما هو دليلك .. ولماذا تدعي بأن الشركة العمانية للإتصالات منحازة لعمانتل وما هو دليلك على هذا الإنحياز
إن قطع المسنجر سوف يكون في صالح النورس أكثر من عمانتل كون عمانتل كانت مستفيدة من إستخدام النت .. كما أن النورس هي الشركة الخسرانة التي تحاول أن تغطي مصاريفها سواء عن طريق منع الإتصال عن طريق الشبكة أو الأحتفاظ بأرقام عمانتل
لو راجعت الإحصائية لوجدت إن عمانتل هي ا لشركة الرائدة من حيث أعداد المشتركين التي تتعدى نسبتها العشرة إلى واحد وما هذا إلا ثقة من المشتركين بخدمات هذه الشركة المتميزة
فلا تحاول أن تدس سمك في العسل بحجة أنك أحد مشتركي عمانتل أو أنك ترجوا من هذه الشركة أن تحسن خدماتها..
وأذكرك بأن عمانتل شركة عمانية 100% وليست للدنمارك نسبة فيها