الموضوع
:
الحرب ( السِـريَّـة ) بين شركات الإتصالات بالسلطنة .. { لماذا منـع المسـنجر } ؟!!!
عرض المشاركة وحيدة
#
47
19/03/2006, 05:11 AM
الفارس الازرق
عضو متميز جداً
تاريخ الانضمام: 07/01/2003
الإقامة: الرمال الذهبية (( بدية ))
المشاركات: 3,020
موضوع جميل
وتشكر يا ملسون على هذا اللسان
افقر الدول في العالم منتشر فيها الانترنت السريع
والسلطنة الان في العالم العاشر
وليس كما يقال العالم الثالث
الفارس الازرق
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة الفارس الازرق