الموضوع
:
الحرب ( السِـريَّـة ) بين شركات الإتصالات بالسلطنة .. { لماذا منـع المسـنجر } ؟!!!
عرض المشاركة وحيدة
#
45
18/03/2006, 11:34 PM
الفيلسوف9
مــشـــــرف9
تاريخ الانضمام: 07/08/2000
الإقامة: مــــــســـــقـــــط
المشاركات: 31,748
عمان موبايل
نخرفكم اينما كنتم
للعلم اوقات المخفضة تغيرت
كانت في السابق من 8 المساء الى 8 الصبح
اما الآن فاصبحت من 10 المساء (لما الواحد يروح ينام) الى 10 الصباح
يعني الفترة المخفضة صارت بس يوم الناس نيام
لا وبعدين يقولوا ما يهمنا الربح كثر ما يهمنا المشترك
اكــــــــــره هــــــــذه الــشــركــة
الفيلسوف9
عرض الملف الشخصي العام
زيارة الرئيسية للمستخدم الفيلسوف9!
البحث عن كافة المشاركات بواسطة الفيلسوف9