
18/03/2006, 10:49 PM
|
 |
مـشــــــــرف
|
|
تاريخ الانضمام: 30/09/2002
الإقامة: بـهــــــــلاوي
المشاركات: 2,969
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة motorola
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شِكرا على موضوعك القيم
هل تستطيع ان تاتي لي بهذا النشيد لاني ابحث عنه منذ اكثر من 5 سنوات !!!. لا اذكر اسمه او اسم الشريط ولكن هذا جزء منه
ليس في الإسلام ذل ليس فيه ما يمل كل ما فيه يجل إنه دين محمد
إنما الإسلام قوة ونظام وأخوة وجهاد وفتوة إنه دين محمد
لا تلينوا للأعادي لا تهينوا للعوادي أعلنوا في كل نادي أنكم جند محمد
ارجو ان تجده باسرع وقت لاني اشتقت له كثيرا.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
|
اخي الكريم
بدون اسم النشيد تلبية الطلب ستكون صعبه جدا
اتمنى ان يسعفنا احد الاخوة باسم النشيد الذي طلبته
|