الموضوع
:
الحرب ( السِـريَّـة ) بين شركات الإتصالات بالسلطنة .. { لماذا منـع المسـنجر } ؟!!!
عرض المشاركة وحيدة
#
30
18/03/2006, 03:27 PM
سوبر تشارج
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 19/12/2005
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 763
مشكور يا ملسون ومافي لعبه ما فيها بس...والاحتار بينكسر قريب ان شاء الله
سوبر تشارج
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة سوبر تشارج