عرض المشاركة وحيدة
  #77  
قديم 18/03/2006, 01:18 PM
motorola motorola غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 03/10/2005
المشاركات: 42
هل تستطيع ان تاتي لي بهذا النشيد ؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شِكرا على موضوعك القيم
هل تستطيع ان تاتي لي بهذا النشيد لاني ابحث عنه منذ اكثر من 5 سنوات !!!. لا اذكر اسمه او اسم الشريط ولكن هذا جزء منه

ليس في الإسلام ذل ليس فيه ما يمل كل ما فيه يجل إنه دين محمد
إنما الإسلام قوة ونظام وأخوة وجهاد وفتوة إنه دين محمد
لا تلينوا للأعادي لا تهينوا للعوادي أعلنوا في كل نادي أنكم جند محمد


ارجو ان تجده باسرع وقت لاني اشتقت له كثيرا.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته