الموضوع
:
كاخا كالاده ( الحصان الانيق في اي.سي.ميلان )
عرض المشاركة وحيدة
#
2
18/03/2006, 10:59 AM
الميلاني
عضو متميز جداً
تاريخ الانضمام: 02/12/2005
الإقامة: ميلانو عاصمة الموضة العالمية
المشاركات: 2,515
كالادخا نجم رائع ومهاري وفنان رغم أنه مدافع ,, يلعب في أكثر من مركز ,, في الظهير الايسر في الجناح ,, مساك , ليبرو ... الخ .
ولكن أخي من العيب أن تقول أن أدارة ميلان بخيلة ,, فأنا أراها ليست كما تقول والدليل شراء جيلا بمبلغ كبير
الميلاني
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة الميلاني