عرض المشاركة وحيدة
  #5  
قديم 15/03/2006, 11:33 AM
مسبق مسبق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/08/2005
الإقامة: السويق البهية .. درة الباطنة الأبية
المشاركات: 742
Post التفاصيل...

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بلاغ رقم واحد
شكرآ لجهودك وبأنتظار التفاصيل لأعضاء السبله

عقدت ظهر امس وبكلية الآداب والعلوم الاجتماعية بجامعة السلطان قابوس ندوة استضافتها جماعة الابداع الاعلامي بالجامعة ، ضيوف الندوة كانوا ( البلوشي و الطائي من مجلة النجم ) و المدرب السابق للمنتخب الوطني ستريشكو

بداية قام الفاضل محمد البلوشي بالتعريف بمجلة النجم بعد توزيع بعض الاعداد على الحضور ، بعدها والاهم قام ستريشكو بشرح حالة المنتخب الوطني بعد احتراف لاعبيه ومشاكله هو مع الاتحاد العماني لكرة القدم ،،، احد الحضور والذي ربما يعرفه البعض قام بمهاجمة ستريشكو بكلام حاد بينما ستريشكو بارد راسه ويرد بكل برود ، من اسئلة الحضور : بالطبع يجب ان تكون على علم ودراية بأوضاع المنتخب من احتراف وعدم تواجد اللاعبين قبل ان توافق على العرض مع المنتخب الوطني ؟ ... رد ( الرد لكثير من الاسئلة ) : بالطبع كنت على علم وقد وضعت خطة خاصة لذلك ، لكن لم تكن الاوضاع في صالحي ولم تيسر لي الامور بشكل مناسب ، الكل كان يريد من المنتخب ان يكون في المقدمة دوما ولا يمكن له ان يخسر ، هذا بالطبع من المستحيل والرياضة دوما فوز وخسارة ، ابرز مثال على ذلك الاندية الاوروبية حيث تجدها حاصلة على البطولة هذا العام والعام القادم تخسر مباراة وتفوز في مباراة ، منتخبكم جيد ولكن عدم تواجد اللاعبين مع بعضهم في وقت واحد يضعف الفريق ويصبح بذلك غير مؤهل للعب ، الاحتراف لدى اللاعبين العمانيين لا زال في بدايته ولذلك نجد هذه الصعوبات ، وهذا بالطبع ما واجهني وما اعتقد انه سيواجه المدربين القادمين للمنتخب ، اتوتقع للمنتخب العماني التوفيق وحل مشكلة الاحتراف سيكون لها حل مع الوقت لان اللاعبين سيتعودون عى ذلك وستكونت الاوضاع افضل بكثير .

صادفتني بعض الاشكاليات مع الاتحاد العماني لكرة القدم وكان ذلك عندما ارادوا مني المشاركة بالمنتخب الثالث وليس الرديف فرفضت بالطبع لانني اخاف على سمعة المنتخب العماني "" هنا رد عليه احد الاخوة بأنه من الاكيد انه ليس بأحرص من الاتحاد والجماهير العمانية على سمعة المنتخب الوطني "" هذا الرد لم يترجم له لذا فلم يرد عليه .

استمرت الاسئلة وتعاقبت الردود وتلتها الهجمات الساخنة الكثيرة وما سبق كان ملخصا لما حدث خلال لقاء الساعة والنصف الذي اختتم بصور للاخوة مع الدرب السابق وبعض الاسئلة وتوقيعاته على الاوتوجراف وبعدها طلعت وما ادري وين راح ستريشكو والبلوشي والطائي ..


ــ مسبق * سبلة العرب : السبلة الرياضية * جامعة السلطان قابوس **