
14/03/2006, 08:37 PM
|
 |
مـشــــــــرف
|
|
تاريخ الانضمام: 30/09/2002
الإقامة: بـهــــــــلاوي
المشاركات: 2,969
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة حان الرحيل
شكرا على النشيد
بالنسبة لنشيد الاخر لاحمد الشيباني و سامي الوهيبي فهو من شريط روعة البيان
جعله الله في ميزان حسناتك
|
اعذرني اخي الكريم لم استطع ايجاد النشيد المطلوب ولكني واثتاء بحثي وجدت هذا النشيد وهو لاحمد الشيباني من شريط روعة البيان
ومنك السموحه
|