عرض المشاركة وحيدة
  #4  
قديم 14/03/2006, 06:31 PM
بلاغ رقم واحد بلاغ رقم واحد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/04/2005
المشاركات: 524
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مسبق
عقدت في الساعة الواحدة من ظهر هذا اليوم ندوة نقاشية لمدرب المنتخب الوطني السابق " ستريشكو " اضافة الى رئيس تحرير مجلة النجم الرياضية العمانية حيث كان من المقرر مناقشة اوضاع المنتخب الوطني اضافة الى كأس العالم 2006

طلاب الجامعة المتعطشون لمهاجمة ستريشكو انتقدوا وبشكل واسع خطط ستريشكو من جميع النواحي ،، فمنهم من يتهمه بالتكبر والتعالي على المنتخب ومنهم من يصفه بالمتخاذل عن خدمة المنتخب وآخرون يقولون انه ليس بأجدر ان يخاف على سمعة المنتخب حين رفض المشاركة بالفريق الثالث في تايلاند

حوارات ساخنة استمرت حوالي الساعة والنصف لا يسعني ان اذكرها بالتفصيل...

لكن ما أراه بأن ستريشكو لم يجد وقتا كافيا ليتأقلم مع لاعبي المنتخب ، والظاهر كما قال ان الاتحاد كان يبحث عن أقل هفوه ليتم اقالته ..


شكرآ لجهودك وبأنتظار التفاصيل لأعضاء السبله