
13/03/2006, 01:56 PM
|
 |
مـشــــــــرف
|
|
تاريخ الانضمام: 30/09/2002
الإقامة: بـهــــــــلاوي
المشاركات: 2,969
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة المعالي
بعد التحية
اذا ممكن نشيد
عزيزي من شباب اليوم عندي
من شريط معاناة
بكل عبارات الشكر
|
اخي الكريم
للاسف لم اجد النشيد الذي طلبته واسمح لي ان اهديك نشيد معاناه لانه فعلا نشيد جميل
|