|
حساد ولا حتى اليهود مثلهم... لما تدخل مكتبهم علشان تطلب خدمة بسيطة حتى لو رايح تشتري بطاقة مدفوعة يحسسونك وكأنك داش فحدود تل ابيب وتلقى الموظف حاط رجل على رجل ويكلم حبيبته عالموبايل نصف ساعة وبعدين يعمل معاك تحقيق جنائي عن اسباب رغبتك في الحصول على بطاقة حياك وهل هناك خطة خمسية ستطرحها في الايام الكادمة؟ وليش في حبة خال على مؤخرتك؟ لا وبعد حاطين تسعيرة لكل نوع من الارقام في هناك ارقام ماسية بمية وخمسين ريال وارقام زفت وخرا بخمسمية دولار. والله ما عندهم سالفة
|