عرض المشاركة وحيدة
  #5  
قديم 10/03/2006, 03:41 PM
صورة عضوية programmer2008
programmer2008 programmer2008 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/03/2006
المشاركات: 168
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم وجزاك الله خيرا كثير

واني والله اذكر قصه في المنطقه الداخليه ولا داعي ذكر الولايه في احدى الايام بينما رجال البلديه يحملون النفايات من البراميل اذا وجدوا امرئه عجوز قد بلغت من العمر عتيا فقام احد رجال البلديه بتصال الى الشرطه حملوا العجوز الى مكتب الشرطه وقامت بالتحقيق وقالت العجوز بان ولادها رماها فستدعت رجال الشرطه هذا الولاد وقال لا اريدها لانها خسرتني كثير لا اريدها في بيتي بعد ذلك قام رجال الشرطه بسجن هذا الولاد يوما كاملا

قصه حقيقيه والله على ما اقول شهيد