|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم وجزاك الله خيرا كثير
واني والله اذكر قصه في المنطقه الداخليه ولا داعي ذكر الولايه في احدى الايام بينما رجال البلديه يحملون النفايات من البراميل اذا وجدوا امرئه عجوز قد بلغت من العمر عتيا فقام احد رجال البلديه بتصال الى الشرطه حملوا العجوز الى مكتب الشرطه وقامت بالتحقيق وقالت العجوز بان ولادها رماها فستدعت رجال الشرطه هذا الولاد وقال لا اريدها لانها خسرتني كثير لا اريدها في بيتي بعد ذلك قام رجال الشرطه بسجن هذا الولاد يوما كاملا
قصه حقيقيه والله على ما اقول شهيد
|