عرض المشاركة وحيدة
  #1  
قديم 10/03/2006, 01:59 PM
yaqubs yaqubs غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/09/2003
الإقامة: مسقط
المشاركات: 107
Thumbs up ((الجنه تحت اقدام الامهات))

مهما قدمنا لها من احسان واحترام وود وتقدير وتعاطف ومهما قدمنا لها من هدايا واموال فما زلنا مقصرون في حقها ......انها الام الحنون.... كم يعجز التعبيرفي وصفها......انها الام نبع الحنان ......الى امي وكل امهات العالم تحياتي واحترامي وتقديري .....الي امي وكل الامهات من ولدكن احلى قبله على احلى راس في هذا الوجود........ومن قلب صادق ومخلص اقول لكل ام كل عام وانتي بالف خير ياامي .............







والي اؤلائك المقصرون في حقوق امهاتهم ..... الى من يرفع صوته فوق صوت امه ..... الى من يتافف من امه ...... اعلموا ان الجنه تحت اقدام الامهات.........فاقل شي نعمله من اجل امهاتنا ان نكون تحت طاعتهما ومبادلتهما الاحترام .... وان نكون مبتسمين في وجوه امهاتنا دائما.....






اتمنا من زوار السبله طرح مواضيع تتعلق بحقوق الامهات ((الجنه تحت اقدام الامهات))