
10/03/2006, 12:57 PM
|
|
عضو متميز
|
|
تاريخ الانضمام: 16/07/2004
الإقامة: نواة الشمس
المشاركات: 1,099
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة *(ولد الشيوخ)*
للأسف الريال يستمر بالتخبط والبرازيلين لم يفعلوا شي ولا أدري
اين سيسنهو من التشكيلة .. خوفي على رونالدو انه ما يكون أساسي
بكأس العالم لأنه لم يقدم شي يذكر في هذه السنه .. ولا يتبقى لنا
سوى رونالدينهو وايش اسوي بشجع البرشه بدوري الابطال علشانه هو .
|
لا تخف على رونالدو هو مستواهنازل بسبب خوفه من الإصابة وما اعتقد هالخوف بيكون موجود في كأس العالم لأنه كأس العالم محتاج مجازفة
يعني بالعماني لازم يكون بايعنها
|