عرض المشاركة وحيدة
  #2  
قديم 10/03/2006, 02:00 AM
صورة عضوية Mr_AL BuSaiDi
Mr_AL BuSaiDi Mr_AL BuSaiDi غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2006
الإقامة: في قلـ من يقدرني ــب
المشاركات: 3,526
أخاف لا أدلي بدلوي ويغرقكم بعدين...

لكن الذي أستطيع قوله..

بعد شهر تقريبا ستمر أسراب من الطيور المهاجرة تسمى ( عقائق) على عمان...لذا الرجاء من جميع المواطنين الذين اعتادوا على اصطياد هذه الأنواع من الطيور عدم المجازفة واصطيادها...

نظرا من الإحتمال الكبير أن تكون مصابة بإنفلوونزا الطيور....