|
أخاف لا أدلي بدلوي ويغرقكم بعدين...
لكن الذي أستطيع قوله..
بعد شهر تقريبا ستمر أسراب من الطيور المهاجرة تسمى ( عقائق) على عمان...لذا الرجاء من جميع المواطنين الذين اعتادوا على اصطياد هذه الأنواع من الطيور عدم المجازفة واصطيادها...
نظرا من الإحتمال الكبير أن تكون مصابة بإنفلوونزا الطيور....
|