عرض المشاركة وحيدة
  #15  
قديم 09/03/2006, 09:57 PM
صورة عضوية shbih_alri7_999
shbih_alri7_999 shbih_alri7_999 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/01/2003
الإقامة: نزوى
المشاركات: 104
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة TAXI
أخي الكريم بداية أدعو لك بالشفاء العاجل إن شاء الله تعالى وحسب معلوماتي المتواضعة عن قانون الخدمة المدنية الجديد فإن الأمر كما قلت .. ولا ينبغي للجهة التي تعمل فيها وقف راتبك الشهري طالما لديك الاجازات المرضية المعتمدة إلا إذا كان تلك الاجازات لم تصل إلى الجهة المختصة بالوزارة وبالتالي قامت بوقف الراتب وعليك بالاتصال من أجل معرفة السبب أو توكل أحدا عنك ليقوم بالواجب وإنشاء الله سوف يتم حل موضوعك .. وبالتوفيق ،،،
مشكور اخي ولكني قمت بكل ما قلت به لقد اتصلت ووكلت ناس لمتابعة عملي ولكن الغريب في ردهم هو اني يجب ان ابدأ مباشرة عملي في الدوام رغم حالتي المتعبه حيث اني اتحرك بكرسي متحرك وانا بصراحه احس بالخجل عندما ادخل للدوام الكل ينظر اللي ... وبالرغم اني باشرت عملي من ما يقارب شهر لم يمشي راتبي من شهر 10/ 2005 الى شهر 3/ 2006

اللهم انب اسألك الصحة والعافية لي ولجميع المؤمنين