|
من سنتين كنت مقيم في اليابان, و كنت متصل بالانترنت عن طريق ال ADSL السرعة كانت 15Mbps 15 ميجابت في الثانية و السعر ثابت و هو 4000 ين (تقريبا 11 ريال في الشهر) في الشهر بدون تحديد لفترة الاستخدام أو حجم البيانات المنزلة.
يعني الخدمة أسرع من خدمة عمان تل بأكثر من 70 مرة و أرخص منها!!!
آخر تحرير بواسطة ابن عمان : 09/03/2006 الساعة 09:49 PM
|