عرض المشاركة وحيدة
  #48  
قديم 09/03/2006, 09:44 PM
ابن عمان ابن عمان غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2000
الإقامة: عمان
المشاركات: 9,675
من سنتين كنت مقيم في اليابان, و كنت متصل بالانترنت عن طريق ال ADSL السرعة كانت 15Mbps 15 ميجابت في الثانية و السعر ثابت و هو 4000 ين (تقريبا 11 ريال في الشهر) في الشهر بدون تحديد لفترة الاستخدام أو حجم البيانات المنزلة.
يعني الخدمة أسرع من خدمة عمان تل بأكثر من 70 مرة و أرخص منها!!!

آخر تحرير بواسطة ابن عمان : 09/03/2006 الساعة 09:49 PM