|
نعم القاعدة صحيحة فلو نظرنا الى الواقع لوجدنا الكثير من هؤلاء الذين يموتون فى هوى بوش
وبالتالي فأنهم لابد وان يكرهوا صدام
فمن القادة (السفهاء ) الجعفري وانتم ترون وتعرفون كم هو مغرما بامريكا وحبها وقتل الشعب العراقي من اجل عيون بوش وبالتالي فهو اشد الناس كرها لصدام .
السيستاني الذي يتبادل القبل وبالفم مع بول بريمر هو ايضا يكره صدام ويحاول ان يشوه صورته
والقائمة تطل بذكر هؤلاء السفلة فعلاوي وصولاغ والجلبي ...............
ثانيا شيئا اخر الا وهو قناة العربية التي تحرض والتي تحاول باي الطرق تشويه صورة السيد الرئيس
الكل يعرف بأنها من اشد القنوات ترديدا للاقوال الامريكية
والكل يعرف بان هذه القناة تنطق بصوت الامريكان
والتي تسمي المجاهد قتيلا والجهاد ودحر الاحتلال ارهابا
وهذه التي تعرض اعلانات الشرطة والجيش العراقي الموالي للامريكان
|