عرض المشاركة وحيدة
  #113  
قديم 05/03/2006, 09:16 PM
عمير عمير غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/04/2003
المشاركات: 911
المشكلة في الوزارة والطلاب اولا بسبب اعتماد نظام التنجيح لكل واحد واعتقاد الطلاب حتى لو لم يحلوا سيحصلون على نسبة عالية مثل العام الماضي