|
أخي الكريم بداية أدعو لك بالشفاء العاجل إن شاء الله تعالى وحسب معلوماتي المتواضعة عن قانون الخدمة المدنية الجديد فإن الأمر كما قلت .. ولا ينبغي للجهة التي تعمل فيها وقف راتبك الشهري طالما لديك الاجازات المرضية المعتمدة إلا إذا كان تلك الاجازات لم تصل إلى الجهة المختصة بالوزارة وبالتالي قامت بوقف الراتب وعليك بالاتصال من أجل معرفة السبب أو توكل أحدا عنك ليقوم بالواجب وإنشاء الله سوف يتم حل موضوعك وتاكد أخي الكريم بان الوزارة لا تريد ان تظلم حقك ولا عليك من كلام الأخرين الذين يقولون لك عليك بالمحكمة الإدارية اولاً اعرف ماذا عليك وماذا قد يكون اتسنفذت اجازات المرضية وانت لا تعلم حيث ان حسب معلومات المتواضعة بأن لك سنه اجازة مرضية كل خمس سنوات وقد تكون انت استنفذت اجازات المرضية خلال تلك الفترة ولم تكلم الخمس سنوات حيث ان لكل موظف سنه اجازة مرضية كل خمس سنوات تقسم على سته اشهر براتب وسته اشهر بنصف راتب في القانون القديم والقانون الجديد بثلاثة ارباع الراتب
لذا وقبل الخطوط اي خطوه على التأكد من أن اجازات المرضية مصدقة من الجهة التي تتعالج بها ومصادقة من سفارة السلطنة في الدولة التي عالجت بها وبعد ذلك تعمد من وزارة الصحة بالسطنة ومن ثم ترسل للمدرية التي تعلم بها لأصدار قرار الأجازة تاكدا اولاً من جميع هذه الخطواط قد يستال السال لما كل هذا الأشكاليات اقول انه قانون هو الذي فرض هذه الأشكاليات حتي يضمن حقك وحق الدولة
لذا ارجو ان تتاكد من كل ذلك قبل ان تخطو خطوه ليست فس صالحك والله الموفق .. وبالتوفيق ،،،
|