|
اشكرك اخي طارح الموضوع
فعلا الانترنيت معانا تعبان على الاخر وخاصه في المناطق
وذلك لعدم وجود شركات منافسه لا وبعد غالي كثير بالنسبه للدول الاخرى
فالمفروض لايوجد اشتراك شهري وبدلا من ذلك يظل السعر 180 بيسه للدقيقه وهذا افضل حل وسط في رائي فارجوا من الاخوه المشاركه وابداء رايهم في الموضوع
|