ماذا عسى ملســون أن يقول ... أكثر مما قلتم أيها الأخوة الأفاضلــل !!!
و الله ملينا ... و لاعت كبودنا من المطالبة بتحسين خدمة الإنترنت بالسلطنة الحبيبة .. و لكن عمانتل (إذن من طين ... و أذن من عجين) .... و هي تسير بنا من سئ إلى أسوأ .. و من إستغلال .. إلى إذلال و إستغلال
بالله عليكم ... سمعتم دولة في العالم !!!!! تسعيرة الـ GPRS المتخلف فيها ( 1 ميجابت .. بأكثر من 7.5 دولار إمريكي) ؟!! (ثلاثة ريال عماني)
يا جماعة ... الناس صار عندهم الـ (WiMAX) للإنترنت اللاسلكي ... و عندهم الجيل الثالث و الرابع لخدمة الإنترنت اللاسلكي ... و إحنا مانة عليها عمانتل بخدمة الدايل أب السلحفاة

و خدمة الـ ADSL التي تخضع لشروط تعجيزية ( مثلا : إنقل بيتك بقرب المقسم الذي توجد فيه الخدمة)
والمصيبة أن المسؤولين في الحكومة يضحكوا علينا وهنالك مبالغ طائلة تصرف في مشروع (
الحكومة الإلكترونية) و نحن
أصلاً لا نملك شبكة يمكن الإعتماد عليها ... و لا شركة ذات مصداقية لتقديم خدمة الإنترنت !!
فبالله عليكم هل ستكون الحكومة الإلكترونية عن طريق (الحمام الزاجل مثلاً)
أولاً .. أنشؤوا البنية التحتية ... و بعدين فكروا في مشاريع الحكومة الإلكترونية و ليس العكس !!!
و ثالثة الأثافي ... هي الضحك على الذقون و خداع العالم أجمع بالجوائز التي تحققها مؤسساتنا العمانية (ولا أدري كيف و من الذي يقيم هذه المعايير في هذه الجوائز) ..
هل يعقل أن تفوز عمانتل بأي جائزة و هي بهذا السوء من الخدمات و شكاوي المشتركين ؟!!
يالله بوادي عقل .... يا ناس تراني بجن

.. بجن

.. بجن