|
السلام عليك أخي العزيز :
يوجد مكتب للشكاوى والتظلمات بمكتب وكيل وزارة الخدمة المدنية .
بإمكانك أن تتقدم بالتماس إلى هذا المكتب واشرح موضوعك بالكامل وسوف يتم الرد عليك ، وأن توجه الخطاب إلى سعادة الشيخ وكيل وزارة الخدمة المدنية .
طالب بحقك ولا تفوت عليك الفرصة ...
|