عرض المشاركة وحيدة
  #110  
قديم 05/03/2006, 12:13 AM
صورة عضوية الدلوعة الصغيرة
الدلوعة الصغيرة الدلوعة الصغيرة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/01/2006
الإقامة: مكان في القلب
المشاركات: 967
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الوزيرة
انزين انا عندي حل اذا الدرجات صحيحه مثل ما تقول يجيبوا اوراقنا علشان نتاكد بنفسنا ...
وبنشووف بعدين من الصح احنا ولا انتوا ..
أنا معك فعلا على وزارة التربية اعادة أوراق الامتحانات لأصحابها وهي تأخذ صور منها أو العكس تعطي الطلبة صور من هذه ألاوراق , لماذا تحتفظ الوزارة بهذة الاوراق ؟ وأعتقد هذا الاقتراح مناسب للطرفين , وسينهي هذا الاحتجاج المستمر عقب كل امتحان يوزارة التربيه { هكذا الديمقراطية ياناس}