اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة الوزيرة
انزين انا عندي حل اذا الدرجات صحيحه مثل ما تقول يجيبوا اوراقنا علشان نتاكد بنفسنا ...
وبنشووف بعدين من الصح احنا ولا انتوا ..
|
أنا معك فعلا على وزارة التربية اعادة أوراق الامتحانات لأصحابها وهي تأخذ صور منها أو العكس تعطي الطلبة صور من هذه ألاوراق , لماذا تحتفظ الوزارة بهذة الاوراق ؟ وأعتقد هذا الاقتراح مناسب للطرفين , وسينهي هذا الاحتجاج المستمر عقب كل امتحان يوزارة التربيه
{ هكذا الديمقراطية ياناس}