الموضوع
:
الأنترنت في السلطنه إلى متى؟ انقذونا
عرض المشاركة وحيدة
#
9
04/03/2006, 10:56 PM
ابداع سوفت
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 03/03/2006
المشاركات: 321
لازم نحن نحتكرها بختراق المواقع او بأكتشاف طريقه نقدر ندخل بها النت مجان عن طريق الاختراق لكي تتوقف عن الاحتكار
ابداع سوفت
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة ابداع سوفت