الموضوع
:
الأنترنت في السلطنه إلى متى؟ انقذونا
عرض المشاركة وحيدة
#
8
04/03/2006, 09:44 PM
almuthna
عضو جديد
تاريخ الانضمام: 13/03/2005
الإقامة: حيث يكون الأمل
المشاركات: 50
بالفعل أخواني ما ذكرتموه صحيح فنحن في عصر الإحتكار ، مع عدم وجود المنافس ..
كنت في زيارة لأقاربي في دولة قطر الشقيقة قبل شهر ورأيت الفرق الشاسع في الخدمات والتقنية ..
وأعذروني على هذه الكلمة
(( كل العالم يتقدم للأمام ونحن نرجع تلقائيا للخلف ))
almuthna
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة almuthna