الموضوع
:
القذافي يقول بانه سوف يطالب بتعويض مالي عن فترة الاستعمار
عرض المشاركة وحيدة
#
5
04/03/2006, 09:40 PM
TAXI
خــــــاطر
تاريخ الانضمام: 18/02/2006
المشاركات: 24
وكان رد ايطاليا سريعا "" دور غيرها "" .. لا أدري في الحقيقة ماذا يريد بعض هؤلاء الحكام وخصوصا هذا الحاكم أعتقد انه يبحث عن الشهرة فلديه شهية مفتوحة لذلك .. الله المستعان ،،،
TAXI
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة TAXI