
04/03/2006, 09:26 PM
|
|
عضو متميز جداً
|
|
تاريخ الانضمام: 31/01/2005
المشاركات: 2,465
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة رياضي القرن
السلام عليكم
خبر جديد من القذافي يقول بان سوف يطالب بتعويض مالي من ايطاليا عن فترة الاستعمار.
|
ومتى سيطالبه الشعبي الليبي عن فترة استعماره للسلطة في ليبيا ؟ .. وينطبق ذلك على كل الزعماء الديكتاتورين المتمسكين بكراسيهم بالغصب وفي نفس الوقت يتشدقون بالديمقراطية والاصلاح والحرية .. مسخرة والله مسخرة .
|