عرض المشاركة وحيدة
  #4  
قديم 04/03/2006, 09:26 PM
Wahiba Sands Wahiba Sands غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2005
المشاركات: 2,465
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رياضي القرن
السلام عليكم


خبر جديد من القذافي يقول بان سوف يطالب بتعويض مالي من ايطاليا عن فترة الاستعمار.
ومتى سيطالبه الشعبي الليبي عن فترة استعماره للسلطة في ليبيا ؟ .. وينطبق ذلك على كل الزعماء الديكتاتورين المتمسكين بكراسيهم بالغصب وفي نفس الوقت يتشدقون بالديمقراطية والاصلاح والحرية .. مسخرة والله مسخرة .