عرض المشاركة وحيدة
  #4  
قديم 04/03/2006, 09:14 PM
TAXI TAXI غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2006
المشاركات: 24
أخي الكريم بداية أدعو لك بالشفاء العاجل إن شاء الله تعالى وحسب معلوماتي المتواضعة عن قانون الخدمة المدنية الجديد فإن الأمر كما قلت .. ولا ينبغي للجهة التي تعمل فيها وقف راتبك الشهري طالما لديك الاجازات المرضية المعتمدة إلا إذا كان تلك الاجازات لم تصل إلى الجهة المختصة بالوزارة وبالتالي قامت بوقف الراتب وعليك بالاتصال من أجل معرفة السبب أو توكل أحدا عنك ليقوم بالواجب وإنشاء الله سوف يتم حل موضوعك .. وبالتوفيق ،،،