الموضوع
:
ارجو مساعدتي .. كي استرد حقي من الوزارة
عرض المشاركة وحيدة
#
3
04/03/2006, 08:59 PM
عميد المظلومين
عضو متميز جداً
تاريخ الانضمام: 17/08/2005
الإقامة: في قلب 23 يوليو( يوم النهضة المباركة )
المشاركات: 4,279
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
shbih_alri7_999
بسم الله الرحمن الرحيم
انا موظف بأحد الوزارات .. ولكنني تعرضت لمرض سببه ارسلتني الحكومة للخارج .. وضليت هناك لمدة شهرين مع العلم اني لم استكمل علاجي حيث الأن انا جالي في كرسي متحرك اموري صعبة جدآ ولكن بعد اجراء العملية الثانية سوف ارجع لحالتي الأولى وامشي انشاء الله .. ولكنني تفاجأت بأن الوزارة اوقفت راتبي من شهر عشرة من 2005 وحتى شهر 3 من 2006 م .. رغم اني املك جميع الأجازات المرضية واني سلمتها للمديرية التي اشتغل بها .. وعندما سئلتهم عن السبب قالوا لابد ان ترجع للدوام وانا حاليآ غير قادر للرجوع مع العلم ان قانون الخدمة المدنية الجديد المادة (72 ) و (73) , تنص ان من حق الموظف الذي يكون في فترة علاج أجازة لمدة سنه سته اشهر براتب كامل وسته اشهلا بثلاث ارباع الراتب مع كامل البدلات , ومن ثم يحال اللى لجنة طبية تقدر مدى صلاحيته للعمل.. يعني انا من حقي هذه الأجازة وانا متأكد اني سأرجع من العملية الأخيرة بصحة جيدة...
أرجوكم من يفهم في القانون أفادتي اذا كنت على خطأ او صواب اما اذا كنت على صواب .. فا أرجوكم ساعدوني الى الطريق الصواب كي احصل على حقي كامل....
ولكم جزيل الشكر والتقدير
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم كان الله في عونك بداية اذا كنت موظف في الخدمة المدنية فعليك
برفع قضية عليهم في المحكمة القضاء الأداري ,, وان شاء الله بيكون خير
عميد المظلومين
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة عميد المظلومين