عرض المشاركة وحيدة
  #2  
قديم 04/03/2006, 08:28 PM
صورة عضوية عاشق المسجد الأقصى
عاشق المسجد الأقصى عاشق المسجد الأقصى غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/08/2002
المشاركات: 4,641
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابداع سوفت
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد""""""

اخواني الأفاضل لماذ عمانتل تستغل المواطنون كل هذا الأستغلال لماذا الأنترنت غالي جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا
لو نضرنا الى دول الخليج لوجدناه مقارنة بنا رخيص جدا فعلى سبيل المثال نأخذ دولة الكويت الذي رواتبهم مرتفعه ومع ذلك
الأنترنت بأشتراك تدفع في الشهر 5 ريال وتستخدم الأنترنت التي تصل سرعنه 138كيلو بايت في الثانيه علما بأن هذه الخدمه هي ا
اقل الخدم عندهم هناك خدم افضل من هذه وذا سرعه عاليه جدا جدا ولنأخذ من الدول المتقدمه بريطانيا على سبيل المثل
خدمة DSLتدفع في السنه 50ريال وتستخدم النت على كيف كيفك اما نحن في عمان بطاقة الافق التي بسته ريال
يوجد بها20 ساعه والغم النت تعبان بشكل ايشيب راسك حتى يفتح الموقع..

سلبيات هذا.لو نضرنا الى الدول التي تقدم الانترنت بأقل الاسعار لوجدناهم من اكثر الناس الذين يملكون مواقع على الانترنت
واكثر استفاده من الانترنت لكن تعال حال العماني فئه قليله تهتم بذلك والبقيه لما يشتري البطاقه تلقاه في الشات يصعب على
الشخص يسويله على النت منتديات ومواقع واستفادات اخرى وهه الخدمه التعبانه عندنا صراحه .وفي واجد اشخاص حاولو
يحدوا طريقه لدخول الانترنت مجانا والى الآن المحاولات مستمرة بأي طريقه كانت ومنهم من قام عن طريق الأختراق
او بأي وسيله ثانيه جلب يوسر نيم وباسوورد شخص وقام يدخل على حسابه ليش سوى كذاك لو كان النت رخيص هل بيسوي كذاك

الرجاء كل الرجاء ان تدخل شركات منافسه في السلطنه متخصصه في الانترنت وتبداء العروض والمنافسه التي في الأخير
يستفيد منها المواطن العماني او ان عمانتل ترخص من قيمة النت تشوف رواتب العمانين كيف.
السلام عليكم

اخي المشكلة التي نعاني منها هي مرض الاحتكار والتي تتلذذ به عمانتل وندعو الله سبحانه وتعالى ان يشفي عمانتل من مرض الاحتكار واستغلال المواطن.

آخر تحرير بواسطة عاشق المسجد الأقصى : 04/03/2006 الساعة 09:37 PM