الموضوع
:
لماذا يغلق؟؟؟
عرض المشاركة وحيدة
#
4
04/03/2006, 10:32 AM
نسيم المضيرب
عضو متميز جداً
تاريخ الانضمام: 24/09/2005
الإقامة: ☻الجمـ جزيرة ـاجم☻
المشاركات: 2,120
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
توحّد
أريد سبب وجيه لإغلاق موضوع الأخ / معا للخير ..
http://om.s-oman.net/showthread.php?t=230489
ويؤسفني أن يغلق المشرفون أي موضوع دون أن يبرروا سبب الغلق ..
أم أن هناك ما يتعلق بالخوف على خسارة شركات داعمة للصهيونية ؟ كبيبسي وكوكاكولا؟
نسيم المضيرب
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة نسيم المضيرب