الموضوع: لماذا يغلق؟؟؟
عرض المشاركة وحيدة
  #4  
قديم 04/03/2006, 10:32 AM
نسيم المضيرب نسيم المضيرب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2005
الإقامة: ☻الجمـ جزيرة ـاجم☻
المشاركات: 2,120
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة توحّد
أريد سبب وجيه لإغلاق موضوع الأخ / معا للخير ..

http://om.s-oman.net/showthread.php?t=230489

ويؤسفني أن يغلق المشرفون أي موضوع دون أن يبرروا سبب الغلق ..

أم أن هناك ما يتعلق بالخوف على خسارة شركات داعمة للصهيونية ؟ كبيبسي وكوكاكولا؟