الموضوع: لماذا يغلق؟؟؟
عرض المشاركة وحيدة
  #2  
قديم 04/03/2006, 10:27 AM
صورة عضوية prado5566
prado5566 prado5566 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 27/07/2005
المشاركات: 1,267
المشرفين على حق في غلق الموضوع....
لان انتائج التي اجريناها بالمختبر تؤكد خلو المشروبات اللتي ذكرتها من الكحول..
وتم ارسال نسخة الى سماحة المفتي منها...
اعتقد مافي داعي الى اثارة البلبلة في عقول الناس بارك الله فيك...