الموضوع
:
لماذا يغلق؟؟؟
عرض المشاركة وحيدة
#
2
04/03/2006, 10:27 AM
prado5566
عضو متميز
تاريخ الانضمام: 27/07/2005
المشاركات: 1,267
المشرفين على حق في غلق الموضوع....
لان انتائج التي اجريناها بالمختبر تؤكد خلو المشروبات اللتي ذكرتها من الكحول..
وتم ارسال نسخة الى سماحة المفتي منها...
اعتقد مافي داعي الى اثارة البلبلة في عقول الناس بارك الله فيك...
prado5566
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة prado5566