الموضوع
:
" أسرق ما تشاء , أنت في حمايه الشرطه "
عرض المشاركة وحيدة
#
95
04/03/2006, 09:19 AM
عنتره بن شداد
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
الإقامة: بريطانيـا العضمى
المشاركات: 318
[QUOTE=DEvIL 45]الله يعينك اخوي...............
الشرطة طايحة مخالفات على الشباب مايقدر الواحد يعمل شي بسيارتة الا دكوه مخالفة حتى على المخفي حجز السيارة طفرونا
الله يصرفهم ....................[/
QUOTE]
آآآميــــــــــن
عنتره بن شداد
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة عنتره بن شداد