عرض المشاركة وحيدة
  #70  
قديم 03/03/2006, 10:57 PM
كاسر الصعاب/2002 كاسر الصعاب/2002 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2002
المشاركات: 329
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بيرم
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز:
اشكرك على هذا الموضوع الهام جدا،ولكن يبدوا ان للمواطن او اي من مواطني دول العالم الثالث مثل الاسيويين والافريقيين ليس لهم اهمية ،لكن مواطني الدول الاوروبية والامريكان اهم من المواطن نفسه،فإن لم تتحرك الجهات المختصة للقبض على اللصوص فسوف تتهم الدولة بأكملها راعية للإرهاب ،يعني بمعنى اصح ان هؤلاء حكوماتهم تقف معهم في كل شيئ وتدافع عنهم من كل شيئ ،اما المواطن والهندي والباكستاني من يدافع عنه؟؟؟
مجرد شعور .
عجبني شعورك بالنسانية