الموضوع
:
شكرا لكم يا لصوص المنازل
عرض المشاركة وحيدة
#
69
03/03/2006, 10:14 PM
TAXI
خــــــاطر
تاريخ الانضمام: 18/02/2006
المشاركات: 24
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
الجنادل
زين إيش رأيكم
نسلط اللصوص على الأجانب
ويخلوا الشرطة تمل من كثرة البلاغات من الأجانب
وسويولهم دعايا اللي يسرق أجنبي حاله قوطي بارد
TAXI
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة TAXI