عرض المشاركة وحيدة
  #69  
قديم 03/03/2006, 10:14 PM
TAXI TAXI غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2006
المشاركات: 24
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الجنادل
زين إيش رأيكم

نسلط اللصوص على الأجانب

ويخلوا الشرطة تمل من كثرة البلاغات من الأجانب

وسويولهم دعايا اللي يسرق أجنبي حاله قوطي بارد