عرض المشاركة وحيدة
  #15  
قديم 03/03/2006, 06:03 PM
الخطيب الخطيب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/10/2003
الإقامة: عمان
المشاركات: 167
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابوصاحب
في الصباح طارت كل وسائل الاعلام بخبر فاجع مفاده أن أحد شرفاء فلسطين اغتالته يد الغدر الصهيونية ، هذا المجاهد الشريف هو خالد الدحدوح قائد سرايا القدس التابعة لحركة الجهاد الاسلامي ، ربما لا أعرف الكثير عن سيرته ولكنني دائماً أقف اجلالاً واحتراماً لكل مناضل في أرض الرباط . وأتوقع أنه لم يتسنم منصبه الذي كان عليه حتى اغتياله الا لأنه أبلى البلاء الحسن في اثخان بني صهيون ولأنه أحب فلسطين فوهب لها روحه وعقله وكل ما يملك جاهد في سبيل وطنه وأرضه حتى وقع شهيداً فوق ثراها ، فكان وفاء من تلك الأرض لهذا المجاهد بأن ضمته بين جنباتها .
في المساء تراقصت مسقط على أنباء فوز المنتخب على نظيره الأردني بثلاثة أهداف ، فانتشت شوارعها فرحا وتجملت السيارات بأحلى الحلل ، وانطلق الشباب بالمسيرات والاهازيج فرحاً بالنصر ، وازدحمت الشوارع لدرجة منعتني من الوصول الى منزلي الذي أنا عائد اليه بشوق الى عيالي بعد غياب طويل . ثم بعد ذلك يستمر الازعاج - عفواً أقصد الفرح - حتى ساعات متأخرة من الليل .

فتذكرت لقاء تلفزيوني مع الدكتور أحمد الكبيسي تحدث خلاله عن المأساة الفلسطينية وقال جملة أحسست أنها خرجت من أعماق أعماق قلبه جملة سأظل أذكرها ماحييت . قال : "سوف يهدم المسجد الأقصى ونحن متسمرون أمام التلفزيون نشاهد مباريات كأس العالم لكرة القدم"
بل انا معك اخي طارح الموضوع ،، ان ما فعله البلهاء وقليلين الاحترام للناس هو الرياضه التي تعلم الاخلاق وهكذا هي الفرحه بالفوز ،، فلو سألت احدهم ما هي المناسبة الثقافية التي تمر بها السلطنة هذا العام ، بكل تأكيد سيجاوب يال (مدريد) ليس هناك اي خطاء في متابعة المباريات والاستمتاع بالنتائج التي تحرزمن قبل لاعبين متميزين ولكن ما يتم من فوضه وقلة احترام للناس ومستخدمي الطريق هي في قمة التخلف وعمد المبالاه ... يجب ان تقف شرطة عماني السلطانية قفة حزم في ذلك للردع . وشكرا