عرض المشاركة وحيدة
  #50  
قديم 03/03/2006, 03:39 PM
ابوعمرالكويتي ابوعمرالكويتي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2005
المشاركات: 633
فهد بن محمود ...رجل وانسان رائع بمعنى ما تحملة الكلمة من معني

للتواضع عنوان فهو فهد ,,,للبشاشة عنوان فهو فهد ...

يستحق كل الاحترام وكل التقدير ....

يكفي يكون الرجل الثاني في مجلس الوزراء بعد السطان قابوس حفظهم الله جميعا