
03/03/2006, 02:12 PM
|
|
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 26/12/2002
الإقامة: ساكن بالايجار
المشاركات: 379
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة DFI
عزيزي
يوجد لدينا ضيف من ليبيا ونحن العمانيون كعاداتنا نحترم الضيف ونكرمه فأنت بهذا الكلام تأتي بالسوء للعمانيين وحتى لو كان هذا الشخص الذي تتحدث عنه على خطء فهو على حق في نظر شعبه لانه أبن وطنهم وافضل من 1000 قابوس في نظرهم ونحن في عُمان نرى نفس الشيء لأن صاحب الجلالة ابن وطننا وسندافعه عنه حتى لو كان على خطء لان كل ما يهينه يهيننا وملاحظاتك عن شيء لا يخصك وفره لنفسك لحفظ شرفك وشرف وطنك
|
صدقت أخي في كلامك
والقذافي أقل شئ يتكلام وذلك أضعف الايمان ولا يسكت على باطل
أما لي يطالبوا بالافعال فـ "صدام" أكبر دليل الكل هرب لما جاء الجد
|