
03/03/2006, 02:14 AM
|
 |
تخصص بصريات
|
|
تاريخ الانضمام: 20/07/2005
المشاركات: 861
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة omanx
هي حقيقة تقال أصبحت الرشاوي في وزارة الأسكان طغية حيث معظم تلك الرشاوي تنصب لصالح المكاتب العقارية التى لا هم لها إلا الربح المادي وبطريقة ما تأتى من ظهور العمانييون وعليه فواجب من وزير الإسكان تشكيل لجنة لتقصي الحقائق ومحاسبة المرتشين .
|
أوافقك الرأي أخي
|