عرض المشاركة وحيدة
  #7  
قديم 03/03/2006, 02:14 AM
صورة عضوية Dr_n143
Dr_n143 Dr_n143 غير متواجد حالياً
تخصص بصريات
 
تاريخ الانضمام: 20/07/2005
المشاركات: 861
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة omanx
هي حقيقة تقال أصبحت الرشاوي في وزارة الأسكان طغية حيث معظم تلك الرشاوي تنصب لصالح المكاتب العقارية التى لا هم لها إلا الربح المادي وبطريقة ما تأتى من ظهور العمانييون وعليه فواجب من وزير الإسكان تشكيل لجنة لتقصي الحقائق ومحاسبة المرتشين .
أوافقك الرأي أخي