الموضوع
:
شكرا لكم يا لصوص المنازل
عرض المشاركة وحيدة
#
63
02/03/2006, 02:20 PM
الجنادل
عضو متميز جداً
تاريخ الانضمام: 09/06/2001
الإقامة: الأرض
المشاركات: 3,056
زين إيش رأيكم
نسلط اللصوص على الأجانب
ويخلوا الشرطة تمل من كثرة البلاغات من الأجانب
وسويولهم دعايا اللي يسرق أجنبي حاله قوطي بارد
الجنادل
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة الجنادل