عرض المشاركة وحيدة
  #63  
قديم 02/03/2006, 02:20 PM
الجنادل الجنادل غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2001
الإقامة: الأرض
المشاركات: 3,056
زين إيش رأيكم

نسلط اللصوص على الأجانب

ويخلوا الشرطة تمل من كثرة البلاغات من الأجانب

وسويولهم دعايا اللي يسرق أجنبي حاله قوطي بارد