الموضوع
:
شكرا لكم يا لصوص المنازل
عرض المشاركة وحيدة
#
62
02/03/2006, 11:42 AM
جبل النور
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 23/04/2004
المشاركات: 547
من قاااااال ان الشرطة ما يلها فايدة ؟؟؟؟
كليوم يوم اطلع رايح الدوام القاهم من الفجر عاملين كمين
لكل واحد ما رابط حزام
و خاصة طايحين في المعلمات مسكينات يدقوهن بمخالفات
جبل النور
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة جبل النور