|
على حد علمي وحتى الآن تم السماح لطبة الهندسة وجاءت الموافقة من الجهات العليا في الكلية بس للأسف قالوا للطلبة ان السكنات بتكون على حساب الطالب الخاص يعني على الستين ريال
وكأن الستين ريال مسويات شي لكن الحمد لله على كل حال ولا عن ما شي
وفي الفترة الماضية ايضا سمعت ان طلاب قسم تقنية المعلومات يريدوا يأخذوا التريننج بس لحد الحين ما تمت الموافقة ولا شي كأنة صاير انظروا التفرقة الموجودة والحساسيات الظاهرة بس الواحد وش يقول غير الله يعين الطلاب.
كل خبز واسكت
وبلغني من مصدر موثوق ان بالفعل السكنات لا تفضي في الخريف والطلبات على السكنات كثير.
ف السؤال هو: من احق واولى بالسكنات (الطلاب ام الزوار الخريف)؟
آخر تحرير بواسطة fata majees : 02/03/2006 الساعة 02:14 AM
|