عرض المشاركة وحيدة
  #16  
قديم 02/03/2006, 02:06 AM
fata majees fata majees غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2005
المشاركات: 143
على حد علمي وحتى الآن تم السماح لطبة الهندسة وجاءت الموافقة من الجهات العليا في الكلية بس للأسف قالوا للطلبة ان السكنات بتكون على حساب الطالب الخاص يعني على الستين ريال
وكأن الستين ريال مسويات شي لكن الحمد لله على كل حال ولا عن ما شي



وفي الفترة الماضية ايضا سمعت ان طلاب قسم تقنية المعلومات يريدوا يأخذوا التريننج بس لحد الحين ما تمت الموافقة ولا شي كأنة صاير انظروا التفرقة الموجودة والحساسيات الظاهرة بس الواحد وش يقول غير الله يعين الطلاب.



كل خبز واسكت




وبلغني من مصدر موثوق ان بالفعل السكنات لا تفضي في الخريف والطلبات على السكنات كثير.



ف السؤال هو: من احق واولى بالسكنات (الطلاب ام الزوار الخريف)؟

آخر تحرير بواسطة fata majees : 02/03/2006 الساعة 02:14 AM