عرض المشاركة وحيدة
  #6  
قديم 02/03/2006, 02:03 AM
جبل النور جبل النور غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/04/2004
المشاركات: 547
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Dr_n143
إن كان أغتيل الشهيد فالسبب ليس مباراة المنتخب العماني مع شقيقه الأردني والفرحة بالفوز ليست عيبا وليس هناك أي رابط .

لذلك أرفض العنوان والموضوع قلبا وقالبا ولا أرى من داعي لهذه البروبيجندا أخي ابو صاحب.

رحم الله الشهيد وغيره من شهداء المسلمين في فلسطين والعراق وسائر أرجاء المعمورة.

أتمنى أن يتخلص الشعب الفلسطيني من الخونة والعملاء !




اعتقد اني اييدك الرأي