|
الاخ ابو صاحب بارك الله فيك وعلى وطنيتك المخلصة وانتمائك الاسلامي المشرف والحزن على ما حصل للشهيد خالد الدحدوح احتسبه عند الله حيا يرزق في جنة الخلد مع رفاقه احمد ياسين و عبدالعزيز الرنتيسي وغيرهم الكثيرين فرحين بما من الله عليهم من نعمة الشهادة التي يتوق اليها كل مسلم ابي شريف يتمنى الشهادة في سبيل الله....
و كأن لسان حال الشهيد الدحدوح يقول مخاطبا امه التي هي اعز الناس اليه( والخطاب موجه لجميع محبيه)
ياما ياما ما تبكيش................. ان مت انا على ارضي شهيد
افرحي واعملي عيد.................والبسي الثوب الجديد
ابنك حيزفوه بالجنة............وعروسته حتكون الحرية
ياما ابيض البسي............ وافرحي ولا تعبسي
مدي ايديكي للرب.............وادعي للفدائيه
افرحي لي وغني لي......ويوم النصر ادعي لي
يا اخي الكريم ابو صاحب دع الشعب العماني يفرح فرحتين فرحة استشهاد الدحدوح وفرحة الفوز على المنتخب الاردني الشقيق.
ان ما اثر وحز في نفسي شخصيا ليس استشهاد الدحدوح ولكن ما فعله التلفزيون العماني اثناء نقله للمباراة وعدم قطعها ولو لثلاث دقائق لبث آذان العشاء فانا لم اتابع المباراة ولست من محبي كرة القدم ولكني فتحت تلفزيون عمان لسماع اذان العشاء لانه لايسمع الاذان من بيتنا ففوجئت بعدم نقل الاذان والاكتفاء باعلان صغير اسفل الشاشة عن حلول الاذان !!!!
سامحهم الله القائمين على نقل المباراة من مخرج ومعلق واداريين ايستكثرون قطع المباراة ولو لثلاث دقائق لبث الاذان!!!!
هذا ما احزنني واثر في قلبي....
تغمد الله الشهيد خالد الدحدوح في رحمته واسكنه فسيح جناته.
.
آخر تحرير بواسطة ابوخير : 02/03/2006 الساعة 01:34 AM
|